يستأنف فريق الأهلي تدريباته غدًا الجمعة استعدادًا لخوض مباراته أمام اطلع بره بطل جنوب السودان، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي نظيره اطلع بره في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 21 و22 و23 أغسطس الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام عقب الفوز على الزمالك الأحد الماضي بهدف نظيف في ختام منافسات الدوري.

وقال الجهاز الفني للأهلي إن مؤمن زكريا لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية خلال فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويعاني اللاعب من الإصابة في ركبته، وينفذ برنامجًا تأهيليًا للتعافي منها خلال هذه الفترة.

فيما يخضع كريم نيدفيد لاعب الأهلي لجلسات في الجيم بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا.

وبدأ محمد محمود لاعب الأهلي التدريب بالكرة ضمن المرحلة الجديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له داخل ملعب التتش، تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تماثله للشفاء من الرباط الصليبي وتنفيذه للبرنامج العلاجي بشكل كامل وفقا لما حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وتتضمن مرحلة التأهيل التى يخضع لها اللاعب تدريبات مكثفة بالكرة وتنفيذ بعض الوحدات التأهيلية، في خطوة جديدة للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن تستمر فترة تأهيل محمد محمود إلى ثلاثة أسابيع، قبل أن يبدأ تنفيذ برنامجًا بدنيًا بهدف تجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال المرحلة المقبلة.