رد نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي على اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه.

وحاول العملاق الفرنسي الحصول على خدمات مواطنه في فترة سابقة، لكن المفاوضات بين النادي وتشيلسي لم تكلل بالنجاح في النهاية وقام باريس سان جيرمان بضم أدريسا جايي من إيفرتون.

ويمتلك كانتي عقدًا يستمر من خلاله داخل "ستامفورد بريدج" حتى يونيو 2023، ورفض النادي الإنجليزي التفريط به بسبب منعهم من التعاقدات لفترتين انتقال بسبب إبرام الصفقات الغير قانونية مع لاعبين قصر.

وعلق الفرنسي على اهتمام باريس سان جيرمان السابق في حوار له مع شبكة "ياهو سبورت" العالمية: "من المهم دائمًا للاعب أن يكون مطلبًا من الأندية الكبرى في العالم، خاصة إذا كانوا يمتلكون مدربين رائعين يضعونك ضمن خططهم لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات".

اقرأ أيضًا.. ديانج صفقة الأهلي الجديدة: سعيد بتشبيهي بكانتي من قبل الجماهير

وتابع: "لكن في النهاية، أقوم بدراسة الأمر من عدة جوانب واتخاذ قراري".

وأضاف: "في تشيلسي، أشعر بأنني سعيد وفي حالة فنية وبدنية جيدة استطيع أن أساعد الفريق بالموسم المقبل من أجل تحقيق الإنجازات وبالتأكيد راضٍ عن كل خياراتي".

ويدافع كانتي عن قميص البلوز منذ عام 2016، بعد انتقاله من صفوف ليستر سيتي ونجح مع ناديه اللندني في الفوز بثلاث بطولات هي الدوري الإنجليزي موسم 2016/2017 وكأس الاتحاد الإنجليزي 2017/2018 بالإضافة إلى الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.