كشفت مصادر تونسية تفاصيل اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لحسم مصير نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بين الرجاء التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء إعادة مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي في نهائي البطولة القارية. طالع التفاصيل

وذكر موقع "راديو شمس أف إم" التونسي، في تقرير صحفي اليوم، أن مرافعات ممثلي ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي "كاف" انتهت منذ قليل، حيث أوضحت أن اللجنة المسند لها مهام النظر مجددًا في ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عودته من المحكمة الرياضية، قد استمعت إلى محامي الوداد أولاً ثم الترجي التونسي.

ومن المنتظر، حسب ما ذكرته المصادر التونسية أن تواصل لجنة الانظباط اليوم مناقشة الملف بين أعضائها وإعلام الأندية ومختلف الأطراف يوم غد بقرارها.

يذكر أن مباراة العودة بين الترجي والوداد في تونس، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، شهدت عطلًا في تقنية حكم الفيديو، الأمر الذي لم يكن يعلم به مسؤولو النادي المغربي، فاعترضوا على استكمال اللقاء دون "الفار"، ليقوم الحكم بإنهاء المواجهة وحينها احتفل لاعبو الترجي في أرض الملعب بفوزهم باللقب.