أعلن نادي ريال سرقسطة الإسباني، تعاقده مع الدولي الياباني شينجي كاجاوا قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الياباني لعب خلال الموسم الماضي في بشيكتاش معارًا من دورتموند، ليحسم مصيره ويرحل إلى سرقسطة في النهاية لمدة موسمين.

كاجاوا من أفضل اللاعبين في كوريا خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد تألقه في الدوري الألماني مع بوروسيا وحصوله على بطولة الدوري والكأس والسوبر، وانتقاله لمانشستر يونايتد ولكن الإصابة كانت لها دور مؤثر في مسيرة شينجي.

مع مانشستر يونايتد فاز كاجاوا بلقب الدوري الإنجليزي والدرع الخيرية، قبل أن يعود إلى دورتموند من جديد ويوقع على عقد لمدة خمس مواسم، وفي الموسم الثالث له رحل إلى بشيكتاش معارًا، ليستقر في النهاية مع سرقسطة وتجربه جديدة بالليجا.

كاجاوا أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اليابان، حيث شارك في 97 مباراة دولية، بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس الأمم الأسيوية عام 2011، والمشاركة في مونديال البرازيل 2014 وروسيا 2018 مع الساموراي.

جدير بالذكر، أن ريال سرقسطة يشارك في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، منذ هبوطة خلال موسم 2012/2013، ولم يصعد منذ ذلك الحين.