أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بفرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الأربعاء بالسوبر الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "تشيلسي مختلف عن الموسم الماضي، هذا واضح لأنني أعتقد أن ماوريسيو ساري لديه أسلوب عقائدي للغاية وهذا بالضبط ما كان لديهم، الآن الإعداد مختلف قليلاً ولكن لا تزال هناك خطة مناسبة يضعوها".

وأضاف: "لديهم ماسون مونت موهبة بارزة للغاية، تلعب دورًا مهمًا حقًا".

وتابع كلوب: "من يدري كيف سيبدأ تشيلسي، لديهم فرص مختلفة بشكل واضح، يمكن أن يبدأوا مع جيرو، يمكن مع كانتي، أو بماركوس ألونسو، أو بوليسيتش، لذلك يمكنهم إجراء بعض التغييرات أيضًا".

اقرأ أيضًا.. نجم ليفربول يغادر مران الفريق للإصابة قبل مواجهة تشيلسي بالسوبر الأوروبي

وواصل كلوب: "ربما روديجر عاد، لذلك لديهم الفرصة والقدرة على القيام بأمرين مختلفين".

وأردف كلوب: "أعتقد أن فرانك أظهر العام الماضي مع ديربي كاونتي أنه مدرب جيد للغاية، لأنه قام بتغيير ديربي بين عشية وضحاها، لم أكن أعرف ديربي جيدًا ولكن ما سمعت عنه وعندما رأيتهم يلعبون العام الماضي، خاصة ضد يونايتد، كنت تقول يا لها من مباراة!".

وأشار كلوب: "لذلك سيكون تحديًا، مباراتنا أمام تشيلسي ستكون مثيرة للاهتمام حقًا".

وأكد الألماني: "لكن هذا نهائي، كلا الفريقين يستحق أن يكون هناك، وكلاهما يريد بالتأكيد الفوز بها بشدة، وأعتقد أن هذا جزء كبير من خطة المباراة أيضًا لأنك يجب أن تكون حيويًا، لكن يجب أن تكون هادئًا أيضًا، كل هذه الأشياء، علينا أن نرى من يستطيع أن يفعلها بشكل أفضل".