رحب خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بعودة نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط البرازيلي بإمكانية الانتقال إلى صفوف البلاوجرانا في الآونة الاخيرة، لكن حتى الآن لم يتوصل الناديين إلى اتفاق يقتضي بتوقيع اللاعب مرة أخرى مع الإدارة الكتالونية قبل غلق الانتقالات.

وعلق تيباس على الأمر في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "يبدو وأن نيمار أقرب إلى العودة إلى كامب نو".

وتابع: "أنا سعيد بهذا الأمر، ولكن على شرط أن يكون سلوكه منضبطًا، لأنه أحد أفضل لاعبي العالم".

وأضاف: "عودة نيمار إلى الدوري الإسباني نبأ سار للكرة الإسبانية".

اقرأ أيضًا.. نيمار ينضم لتدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة رين

وعن جهود برشلونة لتدعيم صفوف فريقه بأفضل اللاعبين في العالم مما يزيد من حجم الأعباء الاقتصادية على الإدارة: "اعتقد أن الإدارة تحاول بكل ما تملك من إمكانيات أن تحقق رغبات جماهيرها، ويعرفون جيدًا ما يجب عليهم فعله للتوقيع مع هؤلاء النجوم".

وانتقل تيباس للحديث عن ريال مدريد وما يتوقعه من الفريق بالموسم الجديد مع زيدان: "هناك الكثير من التغييرات، الأمر ليس سهلاً على المدرب ولكن على الجميع التحلي بالصبر حتى يحصدون النتائج الجيدة".

وعن احتمال انتقال بوجبا إلى ريال مدريد ورحيل الثنائي بيل وخاميس عن الدوري الإسباني ومدى تأثير ذلك على البطولة: "قدوم بول إلى الليجا أمر رائع إذا ما تم بالفعل، ولكن الشيء الاهم بالنسبة لي هو المسابقة وانتظامها وقوة المنافسة بين الأندية العشرين المشاركين بها وهذا ما يجعلها البطولة الأفضل في العالم بالسنوات الأخيرة".