تسبب رحيل كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في ضعف موقف برشلونة في ضم نيمار، ليعود الأمل مجدداً لريال مدريد منافسه على ضم اللاعب.

كان برشلونة يعول كثيراً على كوتينيو من أجل إقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن نيمار مقابل دفع أقل سعر ممكن في صفقة تبادلية بينهما، خاصةً وأن العملاق الكتالوني لا ينوي التفريط في ديمبيلي.

اقرأ أيضاً.. ديمبلي سلاح برشلونة الجديد لضم نيمار بعد رحيل كوتينيو

رفض كوتينيو أن يكون جزءاً من صفقة عودة نيمار إلى الكامب نو، وانتقل في النهاية إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

مع اقتراب ديمبيلي من البقاء مع برشلونة في الموسم القادم، أصبح موقف ريال مدريد في التعاقد مع نيمار أقوى من برشلونة طبقاً لمصادر le10sport.

أشارت هذه التقارير الفرنسية بأن الملكي عاد من جديد للمفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم نيمار، بعد أن رُفض فكرة إدراج اسم فينسيوس في الصفقة.

يحاول العملاق الفرنسي استغلال رغبة المرينجي في ضم نيمار، وقام المدير الرياضي ليوناردو بعرض اقتراح جديد وهو إدخال فاران في الصفقة التبادلية، ولكن طلبه قوبل بالرفض.

بالرغم من ذلك لم تتوقف المحادثات بين الطرفين، ومن المتوقع أن تظهر بعض الأسماء الجديدة في الفترة المقبلة، سعياً للتوصل إلى إتفاق قبل غلق سوق الانتقالات.