كشف إريك أولتس محامي أتلتيكو مدريد الذي يدافع عن النادي الإسباني في الوقت الحالي بقضية مهاجمه السابق أنطوان جريزمان ضد برشلونة.

وانتقل الفرنسي إلى البلاوجرانا في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 120 مليون يورو، ولكن دون مفاوضات بين الناديين وهو ما أغضب أتلتيكو مدريد الذي قرر ملاحقة بطل الليجا قانونيًا.

وأكد إنريكي سيريزو رئيس النادي المدريدي في أكثر من لقاء تليفزيوني أن ناديه لديه الحق في الحصول على 200 مليون يورو وليس 120 مليون يورو، لأن برشلونة قد تواصل مع لاعبه السابق قبل 30 يونيو.

وكان ينص العقد المبرم بين جريزمان وأتلتيكو مدريد على تخفيض تلقائي للشرط الجزائي، مع بداية 1 يوليو بمبلغ 80 مليون يورو، ولكن يعتمد أولتس على أن مفاوضات برشلونة قد بدأت قبل نهاية يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. هل يحق لجريزمان الحصول على رقم كوتينيو في برشلونة؟!

وتحدث المحامي في تصريحات لصحيفة "Le Journal du Dimanche" الفرنسية، وقال عن القضية: "أنطوان كان يستحق خروجًا من أتلتيكو مدريد بشكل أفضل، ولكن هذا خطأه".

وتابع: "عندما كنت محاميه، قام بيكيه وسواريز بالاتصال بجريزمان عدة مرات وكذلك ميسي مرة واحدة في فترة ما قبل مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا في فبراير الماضي".

وأضاف: "المفاوضات لم تتم بين الطرفين في الوقت المناسب والمسموح به".

وواصل تصريحاته: "جريزمان ليس شخصًا سيئًا ولكنه لا ينظر إلى الخلف أبدًا وينسى كل الأشخاص الذين كانت تربطه بهم علاقة قوية ".