كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية عن تطور جديد ومفاجئ في صفقة نيمار دا سيلفا وإمكانية عودته إلى الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت أن الإدارة في برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، تستعد لتقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان لضم البرازيلي خلال ساعات.

وأشارت الإذاعة الشهيرة إلى أن هناك تفاؤل كبير من قبل المسئولين، لحسم صفقة نيمار قبل نهاية شهر أغسطس الحالي.

اقرأ أيضًا.. رئيس سانتوس السابق: انتقال نيمار إلى ريال مدريد فشل بسببي

وبحسب "راك 1" فهناك لجنة تم تشكيلها من خلال بارتوميو بالتعاون مع أوسكار جراو الرئيس التنفيذي للنادي، خافيير بورداس المدير المسؤول عن الفريق الأول، إنريكي توماس أمين الصندوق والثنائي إريك أبيدال وراموس بلينز بالإدارة الفنية للفريق.

وكان هدف اللجنة هو التشاور مع أندريه كوري سفير برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية، الذي يمتلك علاقة جيدة مع نيمار ووالده لفتح باب المفاوضات معهما، وقررت في النهاية تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان لضم اللاعب.

اقرأ أيضًا.. توخيل: نيمار سيرحل من باريس سان جيرمان في حالة واحدة

ويستهدف النادي الكتالوني من خلال العرض الرسمي لنظيره الفرنسي، معرفة رأي باريس سان جيرمان الحقيقي وموقفه من رحيل نيمار بفترة الانتقالات الحالية وإذا ما كانوا يتفاوضون مع ريال مدريد أم لا.

وأكدت الإذاعة أن التفاؤل في برشلونة سببه هو وجود ليونيل ميسي الذي يمتلك علاقة صداقة قوية مع البرازيلي رغم رحيله، ويمكنه التأثير على قرار نيمار في النهاية بالعودة إلى "كامب نو".