استبعد كلاوديو مارشيسيو بريشيا أو أي نادي إيطالي آخر غير يوفنتوس ، بينما رفض جيانغسو سونينج "لأنهم قريبون جدًا من الإنتر".

استبعد كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس السابق، الانضمام لأي فريق في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الإيطالي رحل عن يوفنتوس خلال الصيف الماضي، وانتقال إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، قبل ان ينتهي عقده بعد موسم واحد.

وصرح اللاعب لشبكة "سكاي" الإيطالية: "هذا الصيف مختلف بالنسبة لي، هذه المرة الأولى التي لا أشارك فيها مع أي فريق بتدريبات قبل بداية الموسم".

وأضاف: "احتاج إلى المزيد من الوقت لتأهيل نفسي، لكنني على وشك التعافي خلال الفترة المقبلة، ولأنني كنت أعلم أن العملية ستكلفني الكثير من الوقت، كان علي انهاء التعاقد مع زينيت".

وأفادت بعض التقارير، حول انتقال اللاعب إلى بريشيا مع مواطنه ماريو بالوتيلي، كما أنه ارتبط بالانتقال إلى جانجسو سونينج الإيطالي.

وعلق: "تلقيت العديد من العروض داخل إيطاليا، وكذلك رسائل من بعض اللاعبين يطلبون مني الانضمام إليهم، لكنني أتمسك بمبادئي ووعودي".

وأوضح: "قلت أنني لن أرتدي قميص أي فريق إيطالي آخر بعد يوفنتوس، ولن أغير ذلك، يستحيل لي اللعب لأي فريق منافس ليوفنتوس".

وعن عرض الفريق الصيني، أشار: "بالتأكيد أريد مواصلة اللعب، لكنني قررت عدم متابعة المفاوضات معهم أكثر من ذلك، لأنهم قريبون من إنتر وينتمون لنفس الملاك، وهذا يؤثر على قراري بالتأكيد".

وعن احتمالية عودته ليوفنتوس: "لم أفكر في العودة، لقد اتخذت قراري قبل عام ولن أعود، لأن الوقت المناسب قد مضى".