كشف محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول عن رسالة يورجن كلوب مدرب الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2019/2020.

وكان مهاجم منتخب مصر قد عاد متأخرًا إلى "ميلوود"، بعد انتهاء فترة إجازته الصيفية عقب مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا بين شهري يونيو ويوليو الماضيين.

ومازالت شبكة "سي إن إن" العالمية تنشر أجزاء من حوار محمد صلاح، وفي هذا الجزء يتحدث عن عدم خوض فترة الإعداد مع ليفربول وهل يشعر بالتعب الشديد بسبب مشاركته المستمرة في المباريات؟!

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: لا مانع لدي في التنازل عن الحذاء الذهبي في مقابل الفوز بالدوري الإنجليزي

وتوجه له بيكي أندرسون (مقدمة الشبكة الأمريكية): هل أنت متعب من ممارستك لكرة القدم على مدار 11 شهرًا وأنت لم تخوض فترة إعداد قوية مع ليفربول قبل بداية الموسم الماضي؟!

وأجاب: "أعتقد أن ما يجعل كرة القدم مثيرة للغاية، هو حب الناس لها وشغفهم برؤية المباريات والاجواء التي يعيشونها مع أحداثها الممتعة".

وتابع: "لذلك أنا سعيد للمشاركة في كل مباراة للفريق، وأنا لا أريد حتى الراحة ولو لمباراة واحدة".

سؤال آخر: هناك توقعات كبيرة دائمًا من قبل الخبراء بشأن أدائك مع الفريق، هل تراها مناسبة لك؟

وأجاب: "إذا كنت تلعب في نادي كبير مثل ليفربول، فهناك دئمًا توقعات كبيرة، يجب أن تفوز بشيء مع هذا الفريق".

وأضاف: "حتى ولو لم تكن تلك التوقعات من هؤلاء الخبراء أنفسهم ستكون من خلال الجماهير التي تتمنى دائمًا أن ترى ناديها يفوز ببطولة ما".

سؤال جديد: ما هي رسالة يورجن كلوب للاعبين قبل بداية الموسم؟

وأجاب: "كلوب طلب منا كلاعبين بالفريق الاستمرار بالعمل بجد في التدريبات، إذا كنا نرغب في الفوز بألقاب أخرى بالموسم الحالي، علينا أن نقدم أداءً أفضل من الموسم الماضي، لأن تحقيقنا لقب دوري الأبطال كان في الموسم الماضي ويجب أن ننسى ذلك".

وسؤال أخير: عن المنافسة في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي وخسارة اللقب رغم تحقيق 97 نقطة؟

وأجاب: "اعتقد أننا ننافس فريق كبير مثل مانشستر سيتي، ومستوى الفريقين متساوٍ في الوقت الحالي".

وتابع: "لذلك علينا أن نركز فقط على تحقيق النتائج الإيجابية بمبارياتنا ولا ننشغل بما يحققونه في مبارياتهم بقدر ما نستطيع".

وأتم: "في الموسم الماضي خسرنا مباراة واحدة وبسببها لم نفز بالدوري، لذلك اعتقد أن علينا التركيز حتى لا نخسر أي مباراة هذا الموسم لنحقق البطولة".