شدد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مواجهة فريق آرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره الجانرز، مساء السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أنّ تكون لدينا روح أفضل، نحن بحاجة إلى روح تنافسية في الفريق، في الوقت الحالي، يجب أنّ نكون أصدقاء، لكن ليس أفضل أصدقاء".

وأكمل: "يجب أنّ نكون غاضبين للغاية، وأنّ نُصح جشعين، لا شك في ذلك، أفضل روح جماعية في العالم، لا تقتصر على كوننا فقط سويًا، بل يجب أنّ يدفع الجميع بعضهم البعض".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف آخر تطورات حالة أليسون وموعد عودته من الإصابة

وأضاف: "لقد كنا محظوظين بعض الشيء في ركلات الجزاء أمام تشيلسي، وكنت سعيدًا تمامًا بذلك، و مباراة ساوثهامبتون كانت واحدة من أكثر المباريات الصعبة التي واجهنها".

وواصل تصريحاته ورد على تصريح أوناي إيمري مدرب آرسنال الذي قال لا يوجد فريق يريد اللعب أمام ليفربول قائلًا: "إنه لا يفكر في ذلك، إنه يمزح، ما يُقال قبل المباراة ليس شيئًا مُهمًا، نحن نريد بالفعل أنّ نكون الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده".

اقرأ أيضًا.. إيمري قبل مباراة السبت: آرسنال لا يريد مواجهة ليفربول أبدًا ونريد إثبات أنفسنا أمام الأندية الكبار

وأردف: "نحن وآرسنال نلعب بأسلوب هجومي، من المُحتمل أنّ يغير آرسنال مركزين على الأقل، ربما سيدفع بنيكولاس بيبي، وأيضًا تشاكا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نريد فعل أشياء مُختلفة عن ما يفعلونه، لا يهمني عدد النقاط طالما نحقق الفوز، آرسنال يملك سرعة حقيقية في الخط الأمامي، وهذا يجعل من الصعب الدفاع أمامهم، يجب أنّ نكون شجعان وأنّ نحافظ على الاستحواذ".