شدد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مواجهة فريق آرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يستقبل الجانرز، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

وتحدث كلوب قبل ساعات من انطلاق المباراة للموقع الرسمي لناديه قائلًا: "أعتقد أنّ لا يوجد أي شك أنّ آرسنال، سيكون أقوى عن الموسم الماضي".

وأضاف: "لقد قاموا بتعاقدات مُذهلة هذا الصيف، إنها أحد الأشياء التي تعجبني، لديهم كل ما يلزم للذهاب بعيدًا وأعتقد أنّ لهذا السبب هذا الموسم سيكون مُثيرًا".

وواصل: "الشيء الجيد بالنسبة لي أنّ اللاعبين ليسوا بحاجة إلى تذكيرهم بأنهم سيواجهون منافسًا من الطراز العالمي، الشخصية التي أظهرها الفريق تجعلني أشعر بالفخر، لقد أثبتوا أنه حين يتعلق الأمر بالعقلية، لن يتفوق عليهم أحد".

اقرأ أيضًا.. أرنولد قبل مباراة آرسنال: نريد تكرار خماسية الموسم الماضي

وأكمل: "بداية الموسم كانت صعبة للغاية، ولكن هذه المجموعة من اللاعبين لا تعم بذلك، هم لا يخشوا شيئًا، وهذا جزء من هويتنا كفريق واحد".

وأردف: "الشيء الآخر الذي أسعدني هذا الموسم، هو القدرة على التعامل مع الصدمات والرد عليها، الأمر بدأ بشكل مُبكر معنا، سواء استقبلنا أهداف أو لا أو تعرض لاعب مهم لإصابة، تعاملنا جيدًا وأظهرنا أفضل رد فعل لنا".

اقرأ أيضًا.. هندرسون يشدد على صعوبة مواجهة آرسنال ويُحذر ليفربول قبل صدام الليلة

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن فريق إذا تعرض لانتكاسة أو صدمة، لديه القدرة على الارتداد مرة أخرى، سنواجه أمور صعبة على مدار الموسم، وسيتعين علينا الوقوف في وجه عقبات كبيرة يجب علينا تخطيها، ومع هذا الفريق، أنا واثق أننا لن نغرق، هذا أكثر ما أحبه في فريقي".