يسيطر التشاؤم على الأجواء داخل برشلونة في الساعات الماضية حول إمكانية عودة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان مرة أخرى إلى "كامب نو".

وفشلت جميع محاولات الإدارة ببرشلونة في المفاوضات، حيث رفضت الإدارة في النادي الفرنسي بقيادة "ناصر الخليفي" العروض المقدمة من طرف نظيرتها الكتالونية، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وترى الإدارة في برشلونة بقيادة "جوسيب ماريا بارتوميو" أن "الخليفي" سيرفض أي عرض لضم نيمار، بالإضافة إلى أن البرازيلي لم يعلن عبر الإعلام والصحافة رغبته في الانتقال إلى الفريق وتفضيله على العروض الأخرى.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد بديل نيمار من الدوري الإنجليزي

صفقة أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد، كانت الصفقة الأكبر والمنتظرة من جانب الإدارة في الميركاتو الصيفي الحالي، وقدومه بمبلغ 120 مليون يورو قد أفرغ خزينة النادي من الأموال وباتت أيدي المسئولين مكتوفة أمام رغبتهم في ضم نيمار

المهاجم البرازيلي لم يخرج ليتحدث علانية عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة، لأن أولويته فقط هي الخروج من باريس سان جيرمان بأي طريقة ممكنة، ولذلك فهو لم يغلق الباب امام ريال مدريد ويوفنتوس.

لذلك في الوقت الحالي، برشلونة لا يمتلك الأسلحة اللازمة للجلوس على طاولة المفاوضات وأن تكون لديه الثقة في حسم الصفقة، حيث أن النادي لا يمتلك الأموال الكافية لدفع قيمة اللاعب أو حتى اللاعبين الذين من الممكن أن ينتقلون بصفقة تبادلية بين الطرفين.