كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مزيدًا من التفاصيل عن الاجتماع الذي ينعقد في اليوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية "باريس" بين برشلونة وباريس سان جيرمان لبحث صفقة نيمار دا سيلفا.

ووصلت بعثة النادي الكتالوني في الصباح، بحسب ما أعلنت إذاعة "RAC1" والمكون من أوسكار جراو (المدير العام)، إريك أبيدال (السكرتير الفني)، خافيير بورداس (عضو اللجنة الاستشارية)، أندريه كوري (ممثل برشلونة في البرازيل).

بينما سيقابلهم في الجهة الأخرى، ليوناردو (المدير الرياضي) وفقط، ونفت الصحيفة الشهيرة أن ناصر الخليفي سيحضر هذا الاجتماع كما أكدت الصحافة الإسبانية في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد شروطه للموافقة على رحيل نيمار إلى برشلونة

وسيكون الاجتماع بين الطرفين، من أجل تقديم برشلونة لعرضه الخامس والأخير، خاصة وأن النادي الكتالوني لا يمتلك النقود اللازمة لإبرام صفقة بيع نهائي مع نظيره الفرنسي.

وبحسب التقارير بالأمس، تريد إدارة برشلونة استقدام نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام أو عامين مع وجود شرط جزائي قيمته 170 مليون يورو لضمه نهائيًا بعد انتهاء المدة.

وأكدت الصحيفة أن هناك أمرًا مؤكدًا بشأن تلك الصفقة، وهي عدم إدراج عثمان ديمبلي في العرض بعد رفضه الانتقال إلى باريس سان جيرمان رغم محاولات برشلونة لإقناعه بالرحيل إلى "حديقة الأمراء".

الجدير بالذكر أن كان هناك اجتماع سابق بين الطرفين في 13 أغسطس الجاري، ولكن لم ينتج عنه أي اتفاق.