كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن كواليس الاجتماع الذي دار اليوم بين باريس سان جيرمان وبرشلونة لحسم صفقة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

اللاعب يريد العودة لبرشلونة، والنادي الكتالوني يسعى جاهدًا لاستعادة البرازيلي من جديد، بينما باريس سان جيرمان متمسك بحقه في اللاعب.

الصحيفة الإسبانية، كشفت عن جميع مفاتيح الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء في باريس، وسط تفاؤل كبير من برشلونة حول حسم الصفقة.

طالع أيضًا.. ريفالدو يتوسل لبرشلونة من أجل حسم صفقة نيمار

برشلونة اتجه إلى باريس، بتشكيل وفد بوجود كارسار كارو المدير التنفيذي ومدير الاكاديمية في النادي، خافيير بورداس ايريك ابيدال المدير الرياضي، وأندريه كوري المستشار للنادي وأحد أصدقاء نيمار والمقرب من اللاعب.

لم يتواجد في الاجتماع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، بينما تواجد المدير الرياضي ليوناردو، وجمال بوراس المستشار القانوني للنادي، بالإضافة لبيني تشافي الوسيط بين الناديين.

برشلونة وضع عرضين على الطاولة، الأول بمبلغ 150 مليون يورو يتم دفع في 2020، مع دفع 40 مليون مقدمًا بمجرد الوصول للاتفاق، والعرض الثاني 170 مليون يورو تدفع على عامي 2020 و 2021، مع تقديم نفس الـ40 مليون.

باريس سان جيرمان رفض العرض الأول رفضًا قاطعًا، لأنه غير كافٍ، بنيما وافقوا على الـ170 مليون ولكن دفعة واحدة في 2020 مع دفع الـ40 مليون هذا الصيف.

في الوقت الحالي، لا يدخل أي لاعب في الصفقة، ولكن لا يمكن استبعاد امكانية ضم ديمبلي في حالة الاضطرار إلى ذلك في النهاية.

على الرغم من عدم التوصل إلى اتفاق بالكامل، ولكن تمت الموافقة بالفعل على سعر 170 مليون من باريس سان جيرمان، ولكن في موسم واحد.

هنا تبدأ كل الأطراف في التفاوض خلال الـ24 أو الأـ48 ساعة القادمة، والهدف يبقى أن يتم حسم الصفقة نهائيًا بحد أقصى يوم الجمعة، ان لم يحدث قبل ذلك.

العائق الوحيد أمام باريس هو التوصل لاتخاذ القرار، حيث أنه سيتم التشاور مع أمير قطر والذي يمتلك أسهم في النادي، ويرفض رحيل نيمار.

برشلونة الآن أصبح متفائل، بالإضافة لتعاون نيمار مع ناديه القديم من أجل العودة، مع مواصلة الضغط على باريس سان جيرمان.

وأخيرًا، أكدت الصحيفة بأن انتقال نيمار إلى ريال مدريد بعيد كل البعد ويكاد يكون مستحيل، اللاعب أقرب من أي وقتٍ مضى لبرشلونة.