وضح جوردان هندرسون قائد ولاعب وسط نادي ليفربول الأجواء داخل غرفة اللاعبين في الفريق بعد غضب ساديو ماني العارم ضد محمد صلاح في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

وفاجأ المهاجم السنغالي جميع المشاهدين لمباراة الأمس على ملعب "تيرف مور"، برد فعل غاضب عند استبداله في الشوط الثاني، ولكن يورجن كلوب كشف السبب بأنه يعود لعدم تمرير محمد صلاح الكرة ومنحه فرصة تسجيل هدف جديد أمام بيرنلي.

اقرأ أيضًا.. لاعب توتنهام السابق ينتقد محمد صلاح في أزمته مع ماني بليفربول

وعلق الإنجليزي على الأجواء داخل الفريق في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "ساديو بخير، فهو لاعب كبير، اعتقد أن ما فعله يزيد من حماس الجميع وهذا شيئًا مهمًا في رأيي".

وتابع: "كلًا منا يريد أن يقدم أفضل ما لديه لصالح الفريق، الجميع يطمحون لتحسين أدائهم بالمباريات، لكننا لن نتأثر بما حدث واعتقد أن اللاعبين متقاربون من بعضهم البعض ويستطيعون التعامل مع الأمر".

وأضاف: "لست متأكدًا من السبب وراء غضب ماني في المباراة، ولم أفهم ما حدث في البداية، لكنه كان يمزح مع الجميع بعد نهاية اللقاء".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب غضب ماني في مباراة ليفربول وبيرنلي

وعندما سُئل إذا ما كانت هناك مشكلة قد حدثت بين محمد صلاح وماني داخل غرفة الملابس: "لا، لم يحدث شيئًا من هذا القبيل، لأن الشيء الأهم هو الفوز بالمباراة وساديو يعلم هذا جيدًا".

وواصل تصريحاته: "ماني قدم مباراة جيدة، كذلك بوبي (فيرمينو)، وعلينا أن نحفز بعضنا البعض في المباريات حتى نحقق هدفنا الدائم وهو الفوز".