وجه أليكسيس كوجياس مالك نادي لاريسا المنافس في الدوري اليوناني الشكر لباوك سالونيك على إعارة عمرو وردة لصالح الفريق بالموسم الحالي.

وكان بطل الدوري قد أعلن يوم الجمعة الماضية، توصله لاتفاق مع اللاعب المصري على تجديد عقده وخروج على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة جيدة للمشاركة المستمرة بالمباريات. (طالع التفاصيل)

وقال كوجياس في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا" اليونانية: "لدي مبدأ وهو عدم استعارة أي لاعب صغير من أي نادي في اليونان على مدار السنوات الماضية".

وتابع: "ولكن نحن نعاني كثيرًا للبقاء في الدوري اليوناني بالمواسم الأخيرة، ومنافسينا يتسلحون بلاعبين معارين جيدين من داخل البلاد ومن خارجها ووصلوا من خلالهم للمنافسات الأوروبية".

وأضاف: "وعندما يكون أمامك فرصة لاستعارة لاعب كان الأفضل في الدوري قبل موسمين مثل عمرو وردة، يجب أن تستغلها جيدًا خاصة وأنه لم يكن سعيدًا بوضعه في  باوك".

اقرأ أيضًا.. عمرو وردة يتوج بجائزة الأفضل في الدوري اليوناني

وواصل تصريحاته: "وردة كان لاعبًا رائعًا في باناتيليكوس وأتروميتوس، ولا يمكنك رفض التعاقد معه وفقًا لما قدمه من قبل في الدوري اليوناني ومع منتخب بلاده وسيكون إضافة كبيرة لفريقنا الذي نسعى لتكوينه".

وأتم: "لكن حتى بعد التعاقد مع وردة لن تتغير سياستنا نحو اللاعبين الصغار، ولن نقوم باستعارتهم من قبل الأندية في الدوري اليوناني، ولكنني أريد أن أشكر باوك على تلك الصفقة في النهاية".