أفادت تقارير صحفية ألمانية أن يوفنتوس يرغب في ضم جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوفنتوس تلقى ضربة موجعة بإصابة قائده المدافع جورجيو كيليني بقطع في الرباط الصليبي، ومن المحتمل غيابه لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

صحيفة "بيلد" الألمانية، أكدت بأن جيروم بواتنج هدفًا أساسيًا الآن ليوفنتوس من أجل تعويض غياب جورجيو كيليني لما يمتلكه جيروم من خبرة دولية مع منتخب بلاده وكذلك بايرن.

طالع أيضًا.. كيلليني يدعم كوليبالي بعد الخطأ الفادح أمام يوفنتوس

ظهر دي ليخت بديلًا لكيليني في مباراة نابولي لأول مرة، وفاز البيانكونيري برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لكن البيانكونيري يرد مدافع ذو خبرة حتى لا يتم الاعتماد على لاعبين شباب.

بعد اعتزال أندريا بارزالي ثم إصابة كيليني، لم يتواجد سوى بونوتشي من اللاعبين الكبار، بينما دي ليخت وداميريل وروجاني، صغار في السن.

وأشارت التقارير الصحفية الإيطالية، بأن اللاعب سيرحب بالانضمام للبيانكونيري، بالإضافة لتواصله مع مسؤولي النادي الإيطالي ولا يوجد لديه مانع من ارتداء قميص السيدة العجوز.

يوفنتوس ارتبط بإيزيكيل جاراي وكذلك أومتيتي من برشلونة، ولكن جيروم بواتنج كان هدفًا للفريق الإيطالي منذ الموسم قبل الماضي.

جيروم في حال انضمامه ليوفنتوس، سيواجه شقيقه كيفين برينس بواتنج الذي يلعب لفيورنتينا.