لا ينوي مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب مطالبة اللاعب محمد صلاح بالحد من الأنانية أمام المرمى وذلك على الرغم من الأزمة التي وقعت مساء أمس الأول أمام فريق بيرنلي بسبب اللاعب ساديو ماني.

وفاز الريدز في هذه المباراة بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقرر كلوب استبدال ساديو ماني بديفوك أوريجي في الدقيقة 85 وبدا السنغالي غاضبًا بشدة على دكة البدلاء ولكن لم يكن ذلك بسبب الاستبدال ولكن بسبب رفض محمد صلاح تمرير الكرة له أمام المرمى قبل لحظات من تبديله.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "يمكنني أن أتحدث عن خمس أو ست مرات طالب فيها البعض محمد صلاح بتمرير الكرة إلى زملاؤه وفي النهاية سجل هدفًا".

وأضاف الألماني: "هذا الأمر يعود إلى حرية اللاعب، يجب على الأولاد اتخاذ هذه القرارات سواء بتمرير الكرة أو عدم تمرير الكرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أزمة ماني ومحمد صلاح: من الجيد أنها وقعت قبل فترة التوقف الدولي!

وواصل: "يمكننا ارتكاب هذه الأخطاء، يمكنك أن تخسر الكرة أو تسددها بشكل خاطيء أو في بعض الأحيان لا تستطيع رؤية زميلك في الفريق، ليس هذا أنك تتجاهله، يبدو لنا في بعض الأحيان أنه يجب عليك رؤيته ولكنك لا تفعل ذلك".

وأردف: "هذا ليس تحديًا كبيرًا، لكن بالطبع مع المهاجم يمكنك دائمًا التعامل مع مثل تلك المواقف، ما تفعله يعتمد على طبيعة الموقف".

وأنهى قائلًا: "علينا أن ننسى الأمر بنسبة 100 % لأننا فزنا 3-0 والجميع ذهب في اتجاهات مختلفة، لا أعتقد أنني سأتحدث عن ذلك الأمر مرة أخرى بعد ذلك الأسبوع".