انتهت أخيرًا، نافذة الانتقالات الصيفية لموسم 2019/2020، وبنهاية الميركاتو انتهي المسلسل أخيرًا، ليبقي رسميًا، البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، مع النادي الباريسي حتى إشعار آخر.

الأغلى في تاريخ كرة القدم رغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، في نافذة الانتقالات الصيفية، والعودة لصفوف برشلونة مجددًا.

مسؤولي البلوجرانا والنادي الباريسي، لم يتهربا من الحديث عن الصفقة، وأكد المدير الرياضي لسان جيرمان ليوناردو أراجو أنّ ناديه تلقى عرضًا من أجل إعادة البرازيلي، وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني بالفعل.

البرازيلي خلال تواجده في حديقة الأمراء، حيث فشل في قيادة النادي لتحقيق الحلم المُنتظر والتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لإصابات مختلفة على مستوى القدم، وغاب عن المباريات الحاسمة؛ لذلك رغب في الرحيل، كما إنه خرج من الترشيحات للكرة الذهبية "بالون دور" لعامين متتالين.

الطرفان دخلا في مفاوضات رسمية، ووفدًا من النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، سافر إلى باريس من أجل حسم الصفقة، وخرجت العديد من التقارير حينها لتؤكد أنّ نيمار سيعود في صفقة تبادلية.

وحاول بعدها بالفعل مسؤولي برشلونة إقناع بعد اللاعبين بالذهاب إلى حديقة الأمراء، كان في مُقدمتهم عثمان ديمبلي، وإيفان راكيتيتش؛ وتوديبيو، بالإضافة إلى مالكوم لكن كل اللاعبين رفضوا فكرة الدخول في مقايضة وارتداء قميص النادي الباريسي.

وكانت آخر حلقات مسلسل البرازيلي في الميرتاكو، هي أنّ البلوجرانا سيؤجل مفاوضاته مع نيمار لانتقالات يناير، أو صيف 2020؛ لننتظر أربعة أشهر أخرى؛ لنري ماذا سيحدث في مسلسل حلقات نيمار ورحيله عن باريس سان جيرمان؟.