كشف كريستوبال سوريا أحد أصدقاء إيفان راكيتيتش خلال فترة تواجده مع إشبيلية عن شعور الكرواتي بالغضب الشديد حتى انتهى الميركاتو الصيفي.

وكان لاعب برشلونة مرتبطًا بإمكانية الرحيل عن ملعب "كامب نو"، والانتقال إلى باريس سان جيرمان ضمن صفقة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وتحدث الإسباني في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الكتالونية: "إيفان كان غاضبًا حتى الأمس مع انتهاء سوق الانتقالات الصيفي".

وأضاف: "اعتقد أن راكيتيتش كلاعب محترف يعلم جيدًا ماذا قد يحدث طالما أن فترة الانتقالات مفتوحة، ولكنه ذهب اليوم وتدرب بصورة طبيعية من أجل العمل على استعادة مركزه في التشكيل الأساسي والمشاركة في عدد دقائق أكبر مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. مدرب كرواتيا يوضح سبب استبعاد راكيتيتش من قائمة تصفيات يورو 2020

وتابع: "راكيتيتش لم يكن سعيدًا بالمعاملة التي تلقاها من برشلونة خلال الأسابيع الماضية، لأنهم أخبروه بأنه سيتم الاعتماد عليه هذا الموسم، ولم يحدث ذلك وتم وضعه ضمن الصفقة التبادلية لعودة نيمار".

وواصل تصريحاته: "اللاعب لم يكن راضيًا عن تلك المعاملة، وشعر كما لو أنه مثل عملة يتفاوض بها النادي من أجل حسم صفقته، وهو ما استغلته الصحافة بسبب عدم خروج أي مسئول لتفسير وتوضيح الأمر".

وأتم: "كان هناك عرض من يوفنتوس للتعاقد مع راكيتيتش، وتوصل بالفعل لاتفاق معهم، لكن لم يتوصل الناديين لاتفاق، وكان هناك تعنت من قبل الإدارة للموافقة على العرض، رغم أن كانت هناك تسهيلات كثيرة لرحيله إلى باريس سان جيرمان".