عُرف يورجن كلوب بخفة الظل في اللقاءات الصحفية ما بعد المباريات، ولكنه يصل إلى مستوى مغاير تماماً عندما يفوز بالألقاب مع أي فريق يدربه في مسيرته.

شاهدنا جميعاً ما فعله في الحافلة بعد التتويج بالسادسة مع ليفربول على حساب توتنهام، وهو يشير بأصبعه إلى الرقم ستة بشكل هزلي نوعاً ما، وبدا وكأنه ليس في كامل وعيه.

اقرأ أيضاً.. يورجن كلوب يمنع رحيل ديان لوفرين عن ليفربول

وبعد الفوز بالسوبر الأوروبي قام كلوب بنطق اسم حارس مرماه أدريان بطريقة مضحكة، وقام بتشبيهه بروكي بالبوا، بعد أن وجد الإسباني نفسه بطلاً بين ليلة وضحاها، بسبب إصابة أليسون.

كشف كلوب في حواره مع Amazon Prime  عن كواليس احتفاله بلقب الدوري الألماني مع بروسيا دورتموند عام 2011 والذي كان مليئاً باللقطات الساخرة بطبيعة الحال.

يحكي كلوب أنه في اليوم التالي للفوز بالدوري استيقظ ليجد نفسه داخل إحدى الشاحنات، في فناء مصنع كبير، دون أن يكون لديه أدنى فكرة عما حدث قبلها بساعات قليلة.

يصرح يورجن ويقول: استيقظت، قفزت من الشاحنة، ووجدت نفسي في فناء مصنع كبير، سرت قليلاً ثم شاهدت ظل رجل.

وتابع: قمت بالتصفير، لأنني أفعل ذلك بصوت عالٍ، فوجدت هذا الظل يتباطئ قليلاً، توقفت ثم اكتشفت أنه فاتسكة "المدير الرياضي لدورتموند"، كنا وحدنا في تلك الساحة الضخمة.

يضيف مدرب ليفربول ويقول: استقلينا سيارة مرسيدس لسائق تركي، كنا قد وجدناها على المحطة، ثم قال له فاتسكة اذهب بنا إلى ذلك المكان، رفض ولكن عندما أخرج له فاتسكة 200 يورو ورأي المال وافق.

يختتم كلوب قصته الطريفة ويقول بأنهم اكتشفوا بأن السائق كان ينقل بعض الدواجن في تلك السيارة، لأنه بمجرد أن أمال رأسه لينام من التعب، سمع صوت قرقرة الدجاج.