ينوى مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، الدخول في مفاوضات مع نجم هجوم الفريق، ليونيل ميسي، من أجل تجديد عقده.

صحيفة "آل بايس" فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وأوضحت أنّ البرغوث الأرجنتيني، لديه بند يتيح له حرية البقاء أو الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن المسؤولين في النادي لا يشعرون بالقلق حول عدم استمرارية ميسي مع الفريق، وليس هناك عجلة من أجل الجلوس والتفاوض حول العقد الجديد.

وأوضحت أنّ النادي كان يخطط بالفعل، في تقديم عقد جديد للبرغوث الأرجنتيني، ولكنه لن يكون مُحدد بتاريخ، حيث سيعرض عليه النادي عقدًا مدى الحياة.

 وأشارت الصحيفة إلى أنّ تلك الفكرة كان تراود جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وأوسكار جراو المدير العام لبرشلونة، ولكن النادي ليس متعجلًا بشأن العقد الجديد، حيث لا يشعر النادي بأي قلق بشأن إمكانية رحيل ميسي، الذي أظهر ولائه والتزامه للبلوجرانا أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا.. المرشح لرئاسة برشلونة: إدارة النادي لا تُحيط ميسي باللاعبين الذين يحتاجهم

وتُعد العلاقة بين بارتوميو ووالد ميسي، ودية وجيدة للغاية، وكلاهما على اتصال دائم، ومن المُحتمل أنّ يبدأ الطرفان مُحادثتهما من أجل العقد الجديد، خلال الأشهر المُقبلة، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وقالت الصحيفة، أنّ في النادي هناك اعتقاد بأن ميسي سيظل مع برشلونة حتى عام 2022 على الأقل، من أجل أنّ يُشارك في كأس العالم بقطر مع الأرجنتين، وسيصل حينها ليو لعامه الـ25، ليُقرر بعدها ما إذا كان سيستمر بقميص النادي الكتالوني أم يتجه للعب في أمريكا أو العودة لناديه في الأرجنتين نيولز أولد بويز.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة، أنّ العقد الذي سيتضمن بند مدى الحياة، سيتيح لميسي بالذهاب لأي نادٍ، ثم العودة لبرشلونة لاختيار المنصب الذي يريده في النادي.