أبدى الصحفي كازانوفاس اندهاشه من تجديد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، رغبته في إمكانية التعاقد مع نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

الأغلى في تاريخ كرة القدم رغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، هذا الصيف، والعودة لصفوف برشلونة مجددًا؛ ولكن الناديان فشلا في التوصل إلى اتفاق.

وعلى الرغم من انتهاء سوق الانتقالات، وبقاء نيمار في النادي الباريسي، ألا أنّ بارتوميو لم يُغلق الباب نهائيًا أمام عودة البرازيلي إلى الكامب نو؛ مشيرًا إلى أنه لا يستبعد التوقيع معه في المستقبل (طالع ماذا قال؟).

وكتب كازانوفاس في مقالة عبر صحفية "سبورت" الكتالونية: "لا أفهم كيف لم يقم بارتوميو بإغلاق صفقة نيمار نهائيًا في المُقابلة التلفزيونية الأخيرة، يبدو أنه ترك الباب مفتوحًا لصيف 2020".

وأضاف: "هناك سببان مهمان يدفعاننا إلى الاعتقاد بأن إعادة التفاوض مع نيمار في عام 2020، سيكون خطأ".

وأكمل: "أولًا، يجب الأخذ في الاعتبار أنه في الصيف المُقبل، سيصل لعامه الـ28، وطموحه الاكبر سيكون الفوز بكأس العالم مع البرازيل في مونديال قطر".

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف مفاجأة بشأن موقف لاعبي برشلونة من عودة نيمار

وتابع: "ثانيًا، لا يجب أنّ ننسى أنّ سعر بيع نيمار لن يقل عن 170 مليون يورو، وهو مبلغ باهظ لا يجب على برشلونة دفعه، وقد تتجاوز الصفقة أكثر من 350 مليون يورو بالنظر إلى راتبه، لا يُمكن دفع مثل هذا المبلغ للاعب سيزيد عمره عن 29 عامًا".

وواصل: "برشلونة بحاجة إلى مزيد من الهدوء الآن، والعمل على تحسّين الفريق، وندع فالفيردي يستغل الإمكانات الكاملة للاعبين، وإيجاد أفضل مركز لجريزمان واستعادة ديمبلي مع دي يونج إلى جانب ميسي الذي يملك المفتاح السحري لتوزان الفريق".

وأنهى: "دعونا ننسى نيمار الآن، لا يُمكننا الحنين إلى الماضي، علينا التفكير في المستقبل، ودراسة ضم كيليان مبابي الذي سيكون أفضل من نيمار".