سؤال حير الجميع، أين كان محمد عواد حامي عرين الزمالك حين كان المرمى خاليًا في مباراة بيراميدز؟.

في الدقيقة 35 من مباراة الزمالك وبيراميدز التقطت الشاشات التلفزيونية إحدى بداية الهجمات للفارس الأبيض من منطقة الجزاء، والغريب أن المرمى لم يكن متواجد به محمد عواد، هذا ما أثار الفضول والتساؤل أين كان الحارس الشاب.

وما زاد من غموض الأمر هو أن محمد عواد نفسه أكد بعد المباراة أنه لا يتذكر الموقف، ولا يعرف أين كان متواجدا في تلك اللحظة.

وعلم بطولات أن الحارس طلب من أحد أفراد الخدمات بالزمالك الجالس على مقاعد البدلاء، الحصول على زجاجة مياه، وما كان من العامل أن يقوم بتوجيه الزجاجة بدفعة يده بقوة تجاه المرمى.

استقلت الزجاجة أرضًا ولكن بعيدة عن المرمى من الناحية اليسرى بقليل، بجوار المنطقة الخاصة بالمصورين الحاضرين للقاء، وركض الحارس بسرعة للحصول على زجاجة المياه بعد أن رأى أن الكرة بحوذة لاعبي بيراميدز عند المرمى الآخر من الملعب.

وسرعان ما حاول دفاع بيراميدز استغلال الأمر والاقتراب من المرمى الخالي، قبل أن يتمكن دفاع الزمالك من السيطرة على الكرة، ثم عاد عواد إلى مرماه.

يذكر أن الزمالك توج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، كما حافظ الأبيض على شباكه نظيفه طوال المسابقة المحلية.