تتحرك بعثة الأهلي في الرابعة عصر اليوم السبت، من مقر إقامتها في غينيا الاستوائية إلى ملعب مالابو الذي يحتضن مباراة كانو سبورت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره كانو سبورت الغيني، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مالابو الذي يبعد عن فندق إقامة البعثة حوالي 15 دقيقة.

اقرأ ايضًا.. الأهلي بالزي التقليدي أمام كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا

أما لاعبو الأهلي الذين لم تشملهم قائمة المباراة فمن المقرر أن يؤدوا مرانًا خاصًا في الساعة 12 ظهرا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

من جانبه، أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في غينيا الاستوائية، أن جميع الأمور الخاصة بالفريق تسير بشكل جيد بفضل الجهود التي يبذلها السفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا، بالإضافة إلى التعاون الكامل من مسئولي شركة المقاولون العرب في مالابو.

تابع: "لدي ثقته في قدرة لاعبى الأهلي على تحقيق الفوز امام كانو سبورت مساء اليوم، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة وحسم التأهل إلي دوري المجموعات".

وأشاد قنديل بالتنظيم والانضباط الذي تسير عليه البعثة منذ وصولها غينيا الاستوائية مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبا على الأهلي ولاعبيه؛ لأن كل فرد يعرف دوره ومسئولياته جيدا ،ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية امام كانو سبورت اليوم.

وقال قنديل إن ستاد مالابو الذي يستضيف مباراة اليوم مجهز بالنجيل الطبيعي ويعد من الملاعب الجيدة مقارنة بوضع الملاعب في العديد من الدول الإفريقية بالإضافة إلى أن التدريبات التي خاضها فريق الأهلي على الملعب ساهمت في تعود اللاعبين عليه.

وفيما يتعلق بحالة الطقس في غينيا الاستوائية، أكد قنديل أنها جيدة كما أن تساقط الأمطار يساهم بشكل كبير في تقليل حدة الرطوبة وتخفيف درجات الحرارة.