تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مباراة الريدز أمام نابولي غدًا ضمن الجولة الأولى لإطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويدافع يورجن كلوب مع ليفربول عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد غياب عن الريدز لمدة 15 عام.

وقال يورجن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نابولي فريق قوي جدًا، أحب مشاهدتهم، نحن لا نفكر سوى في هذه المباراة، وكيفية الخروج بنقاط إيجابية".

طالع أيضًا.. كلوب يشير لاحتمالية غياب روبرتسون عن مواجهة نابولي

وأضاف: "لا أتحدث كوننا أبطال دوري أبطال أوروبا، حتى السبت الماضي كنا نركز على لقاء نيوكاسل، وبالأمس عقدنا جلسة طويلة عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا".

وعن الهزيمة أمام نابولي في الموسم الماضي، قال يورجن: "سنستخدم مهاراتنا، سنكافح من أجل كل شيء أمامهم، الأولاد لم يعطوني أي علامات للتفكير في تكرار ما حدث، لا يمكنني التفكير في ذلك".

وأشار: "الموسم الماضي كانت هذه المباراة مؤشر لنا، تغيرنا كثيرًا بعدها وتطورنا واستطعنا ان نتحسن وفي النهاية توجنا باللقب".

وأكمل: "لا نشعر بضغوطات كوننا أبطال أوروبا، لقد مضى وقتًا طويلًا منذ الفوز باللقب، ليس لدي فكرة عن طريقة لعب الفرق ضدنا وهل ستتغير الآن أم لا؟، أنا لم أفز بدوري أبطال أوروبا من قبل، ولكن آمل أن نكون مستعدين لذلك".

وأردف: "نابولي يقدم موسمًا جيدًا، عنيد بطريقة إيجابية للغاية، مبدعون ودائمًا استمتع بمشاهدنهم، لديهم كذلك بعض اللاعبين الجددي ولكن السياسة هي نفسها".

وأشاد يورجن بلورينزو إنسيني نجم نابولي: "كان يبتسم دائمًا في وجهي قبل المباراة، بعد المواجهة ابتسم اكثر بعدما سجل في مرمانا، هو لاعب رائع، سنحاول الدفاع أمامه بكل قوة".

واختتم: "سنحاول الوصول إلى نفس مستوى العام الماضي، ونريد أن نكون متسقين ونلعب كرة القدم التي نحبها، سنحكم على الموسم في نهايته، بينما الآن، ليس لدينا سوى أن نبذل قصارى جهدنا".