أبدى ماركو فيراتي تفائله بقدرة فريقه باريس سان جيرمان على الظهور بشكل مغاير في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً مع بقاء نيمار وتدعيم الفريق بشكل قوي هذا الصيف.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للمواجهة المنتظرة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، والذي قال فيه فيراتي: إدريسا جايي هو نوعية اللاعبين التي كنا نفتقدها، لقد تأقلم بسرعة، هو لاعب جيد وسيساعدنا كثيراً.

وأضاف: مبابي، كافاني ونيمار مهمين جداً بالنسبة لنا، لديهم الخبرة في دوري أبطال أوروبا، ولسوء الحظ لن يشاركوا معنا غداً، ولكن لازالنا نأمل بتقديم مستوى كبير.

اقرأ أيضاً.. توخيل: مباراة ريال مدريد هامة وليست حاسمة وبنزيما مهاجم عالمي

وتابع: لست خائفاً للقول بأننا أقوى من الموسم الماضي، تشكيلتنا أفضل، اللعب ضد ريال مدريد جميل، أنهم أساطير دوري أبطال أوروبا، هم المفضلين كل عام، إنها مباراة مهمة ولكنها ليست حاسمة.

ثم تطرق للحديث عن الوافد الجديد إيكاردي وقال: ماورو إيكاردي لعب معنا لمدة 30 دقيقة، من السهل اللعب معه، بمجرد أن يملس الكرة، يمكنه أن يفعل أشياء رائعة، ولكن علينا أن ننتظر قليلاً حتى نرى إيكاردي الحقيقي.

 وتابع: لا يمكن أن نقول أننا المفضلون للفوز بالبطولة، لقد فشلنا في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بقاء نيمار هو أفضل صفقاتنا هذا الصيف.

واختتم قائلاً: لا أريد الخروج مبكراً من البطولة والشعور بالندم مرة أخرى.