أعلن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، غياب أربعة لاعبين، عن مباراة الغد أمام فريق استانا الكازاخستاني بالدوري الأوروبي.

فريق الشياطين الحمُر يستقبل نظيره الكازاخستاني، مساء غدًا الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات باليوروباليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دانيال جيمس تلقى ضربة أمام ليستر سيتي، لذلك فهو لن يكون مُتاحًا إلى جانب لوك شاو، وبوجبا، ومارسيال".

وواصل: "أنا سعيد بما يقدمه جيمس معنا، لقد أثبت أنه قادر على اللعب لفريق كبير، لقد كان قريبًا من الانضمام لنادٍ آخر، ولكن نجحنا في ضمه فالنهاية، وبدأ بشكل جيد للغاية معنا".

وأضاف: "ديجو دالوت عاد من الإصابة، واستعدنا كذلك خدمات جيسي لينجارد".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: هذا الثلاثي سيبدأ مع مانشستر يونايتد أمام أستانا في الدوري الأوروبي

وعن فريد لاعب وسط الفريق قال: "فريد كان يُعاني من إصابة، وعمل بجد في التدريبات، أنا متأكد اننا سنحصل على المزيد منه، لقد قدم اداءً جيدًا في المباريات التي لعبها، ونحن في انتظاره".

وعن مهاجم الفريق الشاب ماسون جرينوود: "ماسون واحدًا من أفضل المُهاجمين الذين رأيتهم، يجب عليه العمل بجد، العديد من السنوات في انتظاره، يجب أنّ يعرف أنّ المباراة القادمة، هي الأكثر أهمية".

وأكمل: "لا يزال صغيرًا للغاية، ينضج ويتطور مُنذ مجيئي، شهيته لكرة القدم تزداد، وأنا لا أريد الضغط عليه، عليه أنّ يعمل بجد وأنّ يتمتع كذلك بما يفعله".

واختتم تصريحاته بالحديث عن اختياراته وإمكانية الدفع بلاعبين شباب في مباراة الغد: "اختياراتنا تكون اعتمادًا على ما هو مناسب، وما تحتاجه المباريات، قد يلعب اللاعبون الشباب في الدوري، نحن نتخذ القرارات وسنرى ما سيحدث".