كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور خمس ألاف مشجع بمباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "الأن اتسائل، برج العرب يكفي لحضور 80 ألف.. ماذا سيضر إذا حضر 20 ألف مشجع".

الأهلي يشكو رئيس الزمالك لـ اتحاد الكرة.. تعرف على السبب

وتابع: "أطالب محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة، وأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، بخوض مباراتنا معهم على ملعب برج العرب بدلًا من ملعب السلام".

واستطرد: "ماذا سيهم إذا نقلت المباراة من السلام لبرج العرب، استاد السلام ليس ملعب المقاصة من الأساس، هو ملعب محايد، إذًا فتجنبًا لارهاق لاعبينا، من الممكن نقل المباراة في برج العرب حتى لا نعود من مواجهة جيبيراسيون فوت بالإسكندرية على القاهرة في ثلاثة أيام فقط".

وواصل: "إذا خاض ميتشو مباراة الأهلي والزمالك بتشكيل مواجهة الاتحاد السكندري لفاز على الأهلي بالأربعة، ولكن انا عندي تعليق على البدء بمحمود عبدالرازق شيكابالا، هو لا يلعب اساسيًا في مباريات القمة، لأنه عندما يتعرض للسباب يتوتر".

وأتم" فرجاني ساسي لازالت الاصابة تؤثر عليه، ويوسف اوباما يحتاج للراحة".

‏واختتم: "أقول لمحمود عبدالمنعم كهربا لماذا ذهبت إلى محمود جنش في ألمانيا، مالك ومال الزمالك وانت يا جنش لماذا لم تعقل بعد كهربا عدو الزمالك الأول واخطائك اصبحت كثيرة".