كشفت تقارير صحفية سنغالية أن سلطات أمن مطار القاهرة قامت باحتجاز رئيس نادي جينيراسيون، مادي توريه، قبل توجهه إلى باريس بعد أزمة مباراتهم أمام فريق الزمالك.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من رئيس الزمالك بعد انسحاب جينيراسيون وتأجيل اعتماد نتيجة المباراة

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان مساء أمس في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن جينيراسيون لم يتوجه إلى ملعب المباراة.

الواقعة تعود إلى قرار الكاف بتغيير موعد ومكان المباراة، من يوم السبت 28 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر، ومن ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب لدواعِ أمنية.

ورفض جينيراسيون اللعب في برج العرب وأصر على إقامة المباراة في بتروسبورت، ومن ثم قرر ألا يتجه إلى برج العرب مساء أمس.

وأصدر الكاف بعد ذلك بيانًا بشأن تلك المباراة وعن ما إذا كان سيتم احتسابها لصالح الزمالك أم لا، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وحسب شبكة " senego" السنغالية، كان مادي توريه متواجدًا في مطار القاهرة من أجل التوجه إلى باريس ولكن سلطات المطار قررت إحتجازه لفترة من الوقت.

وأفادت أن احتجاز مادي توريه استمر لمدة 30 دقيقة بسبب وجود بلاغ مقدم ضده بأنه كان يفكر في رشوة حكم مباراتهم أمام الزمالك.

اقرأ أيضًا.. رئيس الزمالك: ناصر الخليفي وممدوح عباس وراء أزمة مباراة جينيراسيون فوت

وأشارت إلى أنه تم العثور على مبلغ 1500 يورو فقط، وأكد توريه لسلطات الأمن أن ذلك الأمر طبيعيًا خاصة بعد قيامه بدفع 14 ألف يورو كتكلفة تواجد بعثة فريقه في الفندق خلال اليومين الماضيين.

وأوضحت أن الأمر انتهى بعد ذلك واستقل مادي توريه طائرته متجهًا إلى باريس دون مشاكل أخرى.