تحدث هيكتور بيليرن، لاعب آرسنال الإنجليزي في تصريحات عقب فوز فريقه على ستاندر دو لياج البلجيكي، برباعية نظيفة.

والتقى الفريقان على ملعب "الإمارات" في الجولة الثانية لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، وحمل بيرلين شارة القيادة للمرة الأولي.

وفي تصريحاته لشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، قال بيليرين: "أعتقد أنه كان فوزًا جيدًا بالنسبة للفريق، وللمعنويات وللفترة التي نحاول أن نعيشها، الفترة الإيجابية".

وأضاف: "هذه المنافسة تبقى مهمة جدًا بالنسبة لنا، نحن قادمون من مباراة الكأس، هذه المباراة مشابهة لها نوعًا ما".

وواصل بيلرين: "الخصم لم يتوقف عن تقديم كل ما لديه حتى عندما نسجل ثلاثة أو أربعة أهداف".

وأردف: "نحن دائمًا نريد أن نقدم أكثر ونحترم الخصم، ونسعد الجماهير، وهذا ما فعلناه، بالنسبة لنا هذا أمر نتعلم منه الكثير".

وعن حمل شارة القيادة علّق بيليرين: "بالنسبة لي لا توجد طريقة أفضل لأعود بها، شرف حقيقي أن أحمل شارة قيادة آرسنال، لأقود اللاعبين في النفق المؤدي للملعب".

وأكد لاعب الجانرز: "فخور بالثقة التي أعطاها لي المدرب واللاعبين كان طريق طويل وصعب بالنسبة لي في الثمانية أشهر الأخيرة، لكن سعيد بالمساندة التي حصلت عليها من المدرب واللاعبين والعائلة والأصدقاء، كان من الجيد أن تعود وتلعب مباراة كهذه".

وعن مشاركة اللاعبين الشباب، أتم بيليرين: "الأمر الأهم هو أن الكل مهما كان سنه أو أسمه هو أن الجميع يلعب، هذا يجعل الجميع يرغب في تقديم المزيد وقد تحقق ذلك واتضح في اندماج اللاعبين الشباب مع المجموعة نرى بأن الكل يدافع ويهاجم كفريق واحد وهذا مهم لإبقاء العقلية إيجابية، ونريد جعل ملعب الإمارات حصنًا لنا".