رغم خسارة فريقه بالدوري الأوروبي، إلا أن الدولي المصري محمد النني لاعب بشيكتاش التركي، حصل على الثناء بعد مواجهة وولفرهامتون.

وفاز الوولفز في الدقائق الأخيرة على الفريق التركي، بالمباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

خسارة بشكتاش، لم تمنع موقع "سكواوكا" من الإشادة بالنني وإظهار ارقامه المميزة خلال الـ90 دقيقة أمام الوولفز، في ملعب فودافون أرينا.

وأشاد الموقع البريطاني المهتم بالاحصائيات والأرقام، بالدولي المصري، بأن محمد النني كان أفضل لاعب في بشكتاش طوال الـ90 دقيقة.

النني يلعب في بشكتاش على سبيل الإعارة، وأشارت الصحيفة إلى أنه بمستواه الحالي يحاول أن يثبت خطأ أوناي إيمري في التخلي عنه، رغم أنه ليس بالدرجة الكافية للحصول على مكانًا أساسيًا في تشكيل آرسنال.

وكشفت الأرقام، بأن النني مرر 99 تمريرة طوال المباراة أكثر من أي لاعب آخر على أرض الملعب، منهم 91 صحيحة، وهو رقم مميز للاعب وسط الملعب.

وما هو أكثر من ذلك، فأن النني أفسد 5 مرتدات، واعترض الكرة مرتين، وكان ناجحًا في كل تدخلاته، مما يعني أن الوولفز لم يتمكنوا من إيجاد الطريق لشباك بشكتاش من العمق، بسبب اغلاق النني جميع مناطق التمرير.

اختتم التقرير، بأن النني لا يمكن إلقاء اللوم عليه، خاصة وأنه لعب دورًا كبيرًا في تأخر فوز وولفرهامتون.