تسائل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسباب اعادة مباراة فريقه أمام جينيراسون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وكانت المباراة السابق ذكرها التي كان مقرر اقامتها في مصر، قد ألغيت بداعي انسحاب الضيوف، قبل أن يصدر الاتحاد الافريقي قراره بتعليق النتيجة لحين حسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

طالع أيضًا.. مستشار جينيراسيون يكشف عن الخطوة التصعيدية القادمة ضد الزمالك ويؤكد: تجنبنا الفخ ومكائد الكاف

طالع أيضًا.. صحفي بي بي سي: كاف يقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "ما الدليل على إعادة مباراة الزمالك أمام جينراسيون فوت؟ لو حدث ذلك سيكون بلطجة".

وأكمل: "إذا طلب الاتحاد الإفريقي إعادة المباراة، فلا يوجد لدينا مشكلة ومستعدون لخوضها في السنغال، أما  لو القرار بلعب الزمالك في الكونفدرالية وجينراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا سنوافق ولكن سنطعن ونفضح الجميع على المستوى العالمي".

وأضاف: "اعضاء الاتحاد الإفريقي لن يبيعوا ضمائرهم بسبب انتمائهم لهذه الدول مع أحترامي لفاطمة سامورا، المباراة تعاد لو حدث هناك شغب".

وأردف: "إذا كانت مباراة الترجي والوداد لم تعاد بالرغم أنه كان هناك نادي شعر بالظلم بسبب تقنية الفار".

وواصل: "ما الأسباب أو السند لاعادة المباراة، هل كتب في تقرير مراقب المباراة الذي هو الحكم الأعظم حدث شىء من نادي الزمالك".

واستكمل: "الفريق السنغالي لم يحضر الاجتماع الفني وقال انه تم معاملته بشكل سىء ونحن أرسلنا له مدير العلاقات العامة بالفريق، وفي اللائحة الجديد الفريق الضيف مسئول عن إقامته، بجانب معاملة الزمالك السيئة في السنغال".

وأتم: "ستكون وصمة عار على الاتحاد الإفريقي حال احتساب الفريق السنغالي متأهلًا وعلى الكاف أن يرحل".

واختتم: "عمرو مراد فهمي تسبب في ذعر أحمد أحمد وجعله خائفًا بعد الشكاوي، التي قدمها، فما ذنب نادي الزمالك في أزماته مع الكاف، لن نكون ضحية الأهلي".