يدخل ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية والعديد من الأندية الأوروبية الشهيرة على رأسها مانشستر يونايتد وريال مدريد ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي مجالًا جديدًا عليه خلال الأيام المقبلة وهو مجال وكلاء اللاعبين.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب السابق من المعروف عنه اهتمامه بالأزياء والموضة والسينما الأمريكية في سنوات ما بعد الاعتزال النهائي لعالم لكرة القدم، ولكنه الآن يتجه نحو العودة بقوة لكل ما يتعلق بالساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطة محكمة للتعاقد مع مبابي

ديفيد بيكهام وكيليان مبابي مع قميص باريس سان جيرمان

في البداية، قام بيكهام بتكوين نادي جديد في الدوري الأمريكي وهو إنتر ميامي ويحاول التعاقد مع أكثر من نجم عالمي للمنافسة على البطولات في السنوات القادمة، لكن هذا لم يكن كافيًا بالنسبة له وقرر الدخول في عالم وكلاء اللاعبين، وبحسب الصحيفة فهو يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وإذا نجح الإنجليزي في التعاقد مع الفرنسي بطل كأس العالم 2018، ستكون أمامه فرصة كبير لجني أموال طائلة في حالة تسويقه بالطريقة المناسبة له خاصة وأن ريال مدريد ومانشستر سيتي والعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة تحاول الفوز بخدماته رغم صعوبة رحيله من ناديه الحالي.

ويحاول بيكهام استغلال علاقته الجيدة بالمسئولين في باريس سان جيرمان منذ أن كان لاعبًا بصفوف الفريق قبل اعتزاله في عام 2013، لإقناع مبابي بالانضمام إلى شركته الجديدة لتسويق اللاعبين.