أوقعت قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020، الأهلي بالمجموعة الثانية بجانبه النجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوادني وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي.

وستكون مباراة الأهلي الأولى في المجموعة أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر المقبل أمام النجم الساحلي على ملعب الأخير، قبل أن يستضيف الهلال.

طالع أيضًا.. مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. النجم الساحلي عقدة خارج الديار وسداسية تاريخية وحرمان من رباعية

بطولات توجه لحمودة بو عزة المدير التنفيذي للنجم الساحلي للحديث عن مواجهة الأهلي وهدف الفريق في النسخة الجارية بدوري الأبطال.

في البداية .. هل كنت تتمنى وقوع النجم الساحلي مع الأهلي؟

تمنيت فريق عربي بشكل عام، الترجي أو الوداد أو الأهلي لإنها تكون مباريات على مستوى عالي فنيًا، ايضًا فيما يتعلق بالناحية الجغرافية التنقل يكون سهلا للدول العربية من السفر داخل أفريقيا.

خروج النجم أمام الزمالك الموسم الماضي في كأس الكونفدرالية، هل سيتسبب في ضغط على لاعبي الفريق أمام الأهلي؟

لأ بالعكس هذا حافز لنا كبير، فلابد أن نُقدم مستويات عالية أمام الأهلي، والهدف القريب لنا هو الوصول للدور الثاني بغض النظر عن المنافس لأن الأهلي والهلال وبلاتنيوم على مستوى مميز.

هل ترى أن التونسي علي معلول سيكون من أسلحة الأهلي القوية أمام النجم الساحلي نظرًا لمعرفته الكبيرة بالكرة التونسية؟

نعم بالطبع، علي معلول وحمدي النقاز وفرجاني ساسي من أفضل لاعبي تونس وجودهم في مصر زاد من حظوظ الأندية المصرية أمامنا، ولكن بشكل عام هذا ليس عامل لأن يتفوق فريق مصري على تونسي.

وما هي أهداف الفريق في النسخة الجارية بدوري الأبطال؟

نحن مرينا بفترة صعبة مع بداية الموسم وخرجنا من البطولة العربية؛ ولكن النجم فريق كبير فدائمًا الفرق الكبرى تتجاوز المراحل الصعبة سريعًا، في دوري المجموعات ستشاهدون فريق النجم الساحلي القوي والذي تعودت عليه الجماهير، هدفنا الأكبر في البطولة هو اللقب.

أخر مباراة للنجم الساحلي أمام الأهلي هُزم بستة أهداف .. هل ذلك يُمثل لك أي شيء؟

المباراة أصبحت في الماضي، بعد الستة النجم حقق ألقابا، ونحن أيضًا فزنا على الأهلي بالثلاثة في نهائي 2007 بالقاهرة وتُوجنا باللقب.

هل النجم سيواجه الأهلي في ملعب سوسة؟

لا الملعب به اصلاحات، لن نواجه الأهلي في سوسة، سنلعب المباراة في ملعب أخر.