وضح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد حقيقة توصلهم لاتفاق مع إدارة برشلونة من أجل غلق قضية أنطوان جريزمان مهاجم الفريق السابق بينهما، والمنتقل في الميركاتو الصيفي الماضي إلى صفوف البلاوجرانا.

وأنضم الفرنسي الدولي إلى العملاق الكتالوني، بمقابل مادي قيمته 120 مليون يورو، ولكن كانت هناك قضية قد تم رفعها من قبل النادي المدريدي للمطالبة بالحصول على 200 مليون يورو بدلًا من المبلغ المدفوع، وهي قيمة الشرط الجزائي قبل انخفاضها في يوليو الماضي.

وأدعى أتلتيكو مدريد أن برشلونة قد تفاوض مع جريزمان قبل المدة المحددة لانخفاض قيمة الشرط الجزائي، ويريد الحصول على المبلغ كاملًا، لكن لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أقرت بصحة مفاوضات برشلونة وغرمت الأخير فقط 300 يورو بسبب خطأ في إجراءات القيد.

ولكن خرجت قبل ساعات، بعض التقارير التي تؤكد على أن هناك اتفاق قد توصل إليه الناديين لغلق القضية، بدفع برشلونة مبلغ 15 مليون يورو إضافية على ما تم دفعه في الصيف الماضي. (طالع التفاصيل)

وعلق سيريزو على الأمر من خلال تصريحاته لراديو "ماركا" الإسباني، وقال: "قضية أنطوان أغلقت بالفعل منذ فترة، بعد العقوبة المضحكة بدفع 300 يورو للاتحاد الإسباني".

وأتم: "لن أتحدث عن تلك العقوبة، ولا يمكننا أن نفعل شيئًا تجاه هذه القضية بعد الآن".