ظهر مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل مواجهة فريق جينك البلجيكي، مساء غدًا الأربعاء، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لاعبو ليفربول يستحقون الترشح للكرة الذهبية وتعجبت من غياب مانشستر سيتي عن تشكيل الأفضل

ويلتقي الفريقان في بلجيكا في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة.

ويغيب عن ليفربول الثنائي جويل ماتيب وترينت ألكسندر أرنولد.

وعن ذلك الأمر، قال كلوب في المؤتمر الذي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "آمل أن يكون على ما يرام في وقت لاحق هذا الأسبوع".

وأضاف: "هو يشعر بالمرض، هذا ما أخبروني به، كنا نتواصل معه هذا الصباح، هذا ما هو عليه الأمر".

وواصل: "هذه الأشياء تحدث في هذا الوقت من العام لجميع الناس، ولاعبي كرة القدم كذلك، أرنولد لن يكون آخر لاعب يصاب بالمرض".

وأردف: "ماتيب؟ كنا نظن أنه سيحتاج إلى الراحة لمدة أسبوعين قبل مواجهة مانشستر يونايتد، لم يحدث ذلك، هو لا يعاني من شيء خطير، ولكنها إصابة قوية بدرجة كافية تجعله لا يلعب غدًا".

وعندما سُئل عن ما إذا كان ينوي الدفع بأليسون بيكر أم بأدريان في حراسة المرمى غدًا، أوضح كلوب: "الأمر واضح، عندما يكون أليسون جاهزًا هو من سيلعب، أدريان هاديء، لديهما علاقة جيدة ببعضهما في التدريبات".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مشاركة محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا: لن نجازف

واستكمل: "الروح في التدريبات جيدة للغاية، أنا أحب مشاهدتهما، ليس لدي فكرة عن ما يفعلونه ولكنني أحب رؤيتهما".

وكان أليسون قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة نورويتش سيتي في شهر أغسطس الماضي في أولى جولات الدوري الإنجليزي وشارك أدريان كبديل له، حتى تمكن البرازيلي من العودة إلى الملاعب في مباراة أمس الأول أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج