حذر كريستوفر دوجاري أسطورة الكرة الفرنسية وبطل كأس العالم 1998 مع منتخب الديوك مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان حتى لا يتحول لنيمار جديد في المستقبل ويهدر موهبته التي تنبأ لها الجميع بالنجاح.

وظهر المهاجم الشاب، صاحب العشرين عامًا، في موسم 2016/2017 تحديدًا مع فريق موناكو، ولكن سرعان ما أثبت جدارته ونجح في الفوز ببطولة الدوري ووصل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل الانتقال إلى العملاق الباريسي والفوز ببطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

ويخشى دوجاري من أن تكون علاقة الصداقة بين نيمار ومبابي في الفترة الأخيرة، تؤثر بالسلب على أداء الأخير في المباريات، وهو ما يوضحه في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية، وقال: "الأمر محرج قليلًا، ولكن علي أن أكون قاسيًا تجاهه حتى لا تنهار جميع توقعاتي وأحلامي بشأن كيليان".

اقرأ أيضَا.. مبابي: فرصة مبابي ضعيفة للفوز بالكرة الذهبية لهذا السبب

وتابع: "اعتقد أن مبابي يتحول تدريجيًا لأسلوب نيمار، الذي يعتمد على الفردية والتي لا تفيد الفريق في المباريات المهمة على مدار الموسم".

وتعرض نيمار في الفترة الماضية لبعض الانتقادات، بسبب الأسلوب الفردي الذي يعتمد عليه في العامين الماضيين بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.