أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن الفوز أهم من الأداء في المرحلة الحالية للفريق، بعد عبور عقبة جينيراسيون فوت السنغالي.

فاز الزمالك على جينيراسيون فوت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ستاد السلام، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لينضم للمجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية أول أغسطس الأنجولي، مازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

أقرأ ايضًا.. مواعيد مباريات الزمالك في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

أضاف أمير خلال تصريحاته ببرنامج الزمالك اليوم، المُذاع عبر قناة الحدث اليوم: "الأهم حاليا هو المكسب أكثر من الأداء، حتى يعتاد اللاعبين على اللعب معًا".

وواصل: "من المهم أن تُحقق المكسب في المرحلة الحالية حتى لو كان الأداء لم يكن على المستوى المطلوب".

استكمل: "سيكون هناك معسكر داخلي في القاهرة، لأن الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، لا يُفضل المعسكر الخارجي وفضل البقاء في القاهرة والدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق، وبالتأكيد سنلبي جميع طلباته، وسيكون هناك اجتماع معه اليوم، مع مجلس الإدارة لتنفيذ مطالبه".

تابع: "بالطبع سنستفيد من فترة توقف الدوري المصري، للاستعداد جيدًا للمرحلة المقبلة".

أوضح: "كان كل اهتماما أن نعبر مباراة جينيراسيون فوت بدون إصابات ولكن خرجنا بإصابة محمد عواد وعبدالله جمعة ومصطفى محمد الذي اشتكى في نهاية المباراة".

وتوجه أمير مرتضى بالدعاء لمحمد محمود، لاعب الأهلي، متمنيًا له سرعة العودة مُجددًا بعد تكرار إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد شفاءه من الإصابة الأولى بالصليبي بأيام.

اختتم: "لا يوجد أهلي وزمالك في هذه المواقف كل الدعم لكل اللاعبين الذين يتعرضون لإصابات طويلة وقاسية لأنها تحتاج لمعاملة خاصة، ونتمنى الشفاء لمحمد محمود ومؤمن زكريا وكذلك محمود عبدالعزيز، لاعب الزمالك الذي أصيب هو الأخر بقطع في الرباط الصليبي، ومعهم محمود جنش".