يثق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، في عودته لقيادة الفريق الملكي الذي تولى مقاليد الحكم به من 2010 حتى 2013.

وأقرأ أيضا.. بالأرقام.. ريال مدريد يعاني أمام مرمى الخصوم ويتأخر عن كبار أوروبا

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن جوزيه مورينيو رفض عدة عروض من الصين وسبورتنج لشبونة البرتغالي وليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني من أجل العودة لتدريب ريال مدريد.

وشددت الصحيفة على أن مورينيو عقد اجتماعات في الفترة الأخيرة مع مساعديه ومدربي اللياقة البدنية من أجل معرفة الأمور التي أخطأ بها في الماضي وعدم تكرارها مرة أخرى ليعود مرة أخرى إلى القمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو جهز كل شيء من أجل عودته لتولي تدريب ريال مدريد لكن ما ينقصه الوقت المحدد لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي الحالي.

وقال مصدر مقرب من جوزيه مورينيو للصحيفة: جوزيه سوف يعود لريال مدريد لكنني لا أعرف متى.

وأوضحت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن مورينيو يعلم بحب النادي له وعدم الثقة في قدرات زيدان لذلك المدرب البرتغالي رفض كل العروض من أجل العودة إلى المرينجي والحصول على فرصة ثانية لتصحيح الأمور في نادي العاصمة الإسبانية.

وكانت الصحيفة ذاتها أكدت من مصادر داخل ريال مدريد حول عدم نية النادي الإطاحة بالفرنسي زين الدين زيدان من منصبه وقدوم جوزيه مورينيو ولا توجد مفاوضات مع المدرب البرتغالي.