كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم هجوم الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأقرأ أيضا.. طلب غريب من جاريث بيل لريال مدريد بشأن إصابته

وقالت مجلة "فور فور تو" البريطانية، إن ريال مدريد ينوي الاطاحة بالفرنسي كريم بنزيما في نهاية الموسم الجاري من أجل ضخ دماء جديدة في هجوم المرينجي.

وأشارت المجلة إلى أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مازال الخيار الأول لريال مدريد لتدعيم الهجوم الملكي في الصيف المقبل.

وتابعت المجلة أن باريس سان جيرمان يريد 300 مليون يورو من أجل بيع كيليان مبابي في الصيف الذي قد يقف عقبة في وجه ريال مدريد لضم صاحب الـ20 عاما.

ولفتت المجلة الانتباه إلى ان هاري كين، مهاجم توتنهام هو الخيار الثاني لريال مدريد لتدعيم هجومه والذي قد يرحل عن السبيرز إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأوضحت المجلة في تقريرها بأن توتنهام يريد 200 مليون يورو من أجل بيع هاري كين والمبلغ الذي لا يمانع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد في دفعه.

وسجل هاري كين، 5 أهداف في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي مع توتنهام الذي يعاني تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو من تراجع النتائج هذا الموسم.