تعكف لجنة المسابقات على تحديد موعد مباراة الجونة والأهلي والتي مُقرر إقامتها بعد انتهاء التوقف الجاري لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز، لحين انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضًا.. الأهلي يستأنف تدريباته غدًا وعبد الحفيظ يُنهي ترتيبات المعسكر الخارجي

وعلم "بطولات" أن لجنة المسابقات تدرس قرارين بشأن موعد مباراة الأهلي والجونة، بعد تحديد موعد لقاء الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 من نوفمبر المقبل.

وتدرس اللجنة إقامة المباراة يوم 24 نوفمبر المقبل، فبحسب ما أعلنه حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات، فإن الفريق الذي سيلعب خارج ملعبه في بطولة إفريقيا سيأخذ 4 أيام قبل المباراة.

إلا أن هناك أزمة أخرى لتحديد موعد المباراة، وتكمن في لاعبي الأهلي والجونة الدوليين المشاركين مع المنتخب الأولمبي، حيث إنه في حالة وصول الأخير للمباراة النهائية سيكون لاعبو الناديين غير جاهزين لمواجهة 24 نوفمبر المقبل.

لذا سيكون الخيار الثاني بشأن موعد هذه المباراة، هو تأجيلها لموعد آخر، وتتشاور لجنة المسابقات مع مسؤولي الأهلي والجونة من أجل اختيار الموعد المناسب؛ منعًا لوقوع أية أزمات مستقبلية.