أعرب مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن سعادته بعد تحقيق الفوز اليوم على فريق توتنهام في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتحدث عن إصابة محمد صلاح وفان دايك في مباراة ليفربول وتوتنهام

وفاز الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة في ملعب الأنفيلد.

وكان توتنهام قد تقدم بهدف هاري كين في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، ونجح ليفربول في التعادل بهدف جوردان هندرسون في الدقيقة 52.

وسجل محمد صلاح هدف فوز أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد ولكن عانينا من سوء الحظ بعض الشيء باستقبال هدفهم، توتنهام دافع جيدًا بعد ذلك، كانت هجماتهم المضادة مذهلة، لكن أفضل شيء هو أنك لم تتمكن من رؤية أي تأثير للهدف علينا، لم نكن متوترين، لقد طبقنا الخطة وفعلنا كل شيء بالطريقة الصحيحة".

وأضاف: "قام حارس توتنهام ببعض التصديات المذهلة، ولكننا حافظنا على هدوئنا، بين الشوطين أخبرتهم أن هناك مشكلة واحدة فقط في ذلك اللقاء وهي النتيجة، كان هناك شيء واحد أو شيئان يمكننا القيام به بشكل أفضل والتكيف قليلًا".

وواصل: "لم أتفاجأ من توتنهام، لديهم الجودة لإحداث أي مشكلة في العالم، استحوذنا على الكرة بنسبة 70 % ولكن هذا جيد بالنسبة لفريق مثل توتنهام لأن كل كرة ستخسرها تقابلها سرعة في الهجوم المضاد لديهم وهاري كين قوي جدًا".

وأردف: "لكننا حافظنا على السيطرة، دفعناهم إلى الوراء وسيطرنا جيدًا خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة عندما شعرنا بقوة المباراة، لقد كانت مباراة رائعة وأحببتها".