أشاد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بالاستقرار الذي يعيشه يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي مع الريدز.

ويعيش كوفاتش، وسط شائعات مستمرة حول رحيله من تدريب الفريق البافاري، في ظل تذبذب مستوى البايرن معه هذا الموسم.

وقال كوفاتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بوخوم، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات كأس ألمانيا: "يورجن كلوب يقضي عامه الرابع الآن في ليفربول، نحن نتحدث هنا عن الاستمرارية".

وأضاف المدرب الكرواتي: "لا يبدو أن الوقت أصبح متاحًا أكثر في كرة القدم، فكل مدرب بحاجة للفرصة لإظهار قدراته، عليك أن تمنح المدربين الوقت، لبناء عملهم، ولكن هذا ليس سهلاً".

وتطرق كوفاتش، للحديث عن لاعبيه، موضحًا: "فيليب كوتينيو؟ أنه لاعب وشخص يضع نفسه في خدمة الفريق، وما يمكنه فعله بالكرة فريد من نوعه".

وأردف: "أنه يعمل كثيرًا للفريق، والكثير قد لا يرى ذلك، باختصار أنا سعيد جدًا به".

وأفاد: "كوتينيو وتوماس مولر، قدما أداءً جيدًا، فهما يملكان صفات هجومية مميزة، يمكنهما اللعب في مركز صناعة اللعب أو المركز رقم 8، كما هو الحال حاليًا".

وواصل: "خافي مارتينيز ليس لائقًا في الوقت الحالي، سيكون جاهزًا في نهاية الأسبوع ، كذلك سيتم تقيم حالة لوكاس ماي أيضًا".

وأكمل: "ليون غوريتزكا غائب منذ سبعة أسابيع، لذا علينا الحفاظ على تقدمه تدريجيًا سيكون من الجيد أن يكون قادرًا على اللعب ضد ناديه السابق".

وأتم: "مباريات الكأس دائمًا خطيرة، لقد وصلنا إلى نهائي العام الماضي وفزنا في كل مباراة بفارق هدف واحد فقط، وأنا أحذر من الاستخفاف بذلك".