أكد المدافع الكرواتي ديان لوفرين على صعوبة الفوز الذي حققه فريقه ليفربول الإنجليزي أمام نظيره توتنهام أمس الأحد، ضمن الجولة العاشرة من بريمرليج بهدفين مقابل هدف على ملعب أنفيلد.

حافظ ليفربول على الصدارة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بعدما حقق الانتصار على توتنهام أمس، رغم تأخر الريدز في النتيجة الشوط الأول.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يحمل بشرى سارة لجماهير ليفربول

وأكد ديان لوفرين الذي شارك أساسيًا بجانب فان دايك في دفاع ليفربول بسبب غياب ماتيب، على أن الفريق يسعى جاهدًا هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والغائب منذ 1990.

وقال الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نحن نتطور كل موسم، نصبح أكثر ذكاءً، بالتأكيد تعلمنا من السنوات السابقة، والضغط الذي نعاني منه دائمًا".

وأضاف: "أصبحنا معتادين على الضغوطات، لقد فعلنا ذلك الموسم الماضي، الآن نحن نحاول بشتى الطرق أن نحافظ على مستوى الفريق، والقتال لتحقيق اللقب أكثر من أي وقت مضى".

وأكد: "الفوز أمام توتنهام كان صعبًا للغاية، لكن يورجن كلوب بين شوطي المباراة أخبرنا بأننا سنفوز في الشوط الثاني، وكان لديه ثقة كبيرة في امكانياتنا".

واختتم: "نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، لكن كما قلت، لا يمكننا أن نتحدث عن شيء الآن، لايزال الموسم سينتهي بعد 6 أو 7 أشهر، دعونا نأخذ كل مباراة على حدا".