هدد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بالانسحاب من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كأس كاراباو، وذلك رغم تأهلهم إلى دور ربع النهائي بعد الفوز المثير على فريق آرسنال مساء أمس في مباراة دور الـ16.

وكان الوقت الأصلي من اللقاء قد انتهى بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهم، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي حسمها ليفربول بنتيجة 5-4.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول يواجه مشكلة تتمثل في أن موعد ربع نهائي كأس الرابطة يتزامن مع مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. كلوب يؤكد تعرض نابي كيتا لإصابة في مباراة ليفربول وآرسنال بكأس الرابطة

ويتجه ليفربول إلى قطر للمشاركة في البطولة، بدءًا من الدور نصف النهائي، وذلك يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن ربع نهائي كأس كاراباو سيكون في نفس الفترة الزمنية بشهر ديسمبر حيث تنطلق مباريات تلك المرحلة بداية من يوم 16.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها الصحيفة: "إذا لم يتمكنوا من إيجاد الوقت المناسب لنا لخوض تلك المباراة، ولا أقصد أن تُلعب في الكريسماس في الساعة الثالثة فجرًا، ولكن إذا لم يحدث ذلك فلن نتمكن من اللعب".

وأضاف: "نأمل أن يبدأوا الآن في العثور على حل، أعتقد أن ذلك أمر عادل، هذه المشكلة واضحة الآن، لن نكون ضحايا تلك المشكلة!".

وواصل: "لقد لعبنا تلك المباراة ورغبنا في الفوز وحققنا ذلك، إذا لم يتمكنوا من إيجاد الميعاد المناسب لنا، فلن نتمكن من اللعب في الجولة التالية وسيتأهل خصمنا أو دعوا آرسنال هو من يخوض تلك المباراة!".

ونشرت شبكة "بي بي سي" العالمية تصريحًا ساخرًا لكلوب عن تلك الأزمة، حيث قال: "أعتقد أن الكثير من الناس في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كانوا يشاهدون مباراتنا على التلفزيون ويأملون في فوز آرسنال وتأهلهم، ولكن للأسف لم يحدث ذلك!".