رغم عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه أمام أستون فيلا، وخروجه كأول تبديلات ليفربول، يصر يورجن كلوب على الدفع بمحمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يستضيف الفريق البلجيكي على ملعب أنفيلد مساء غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. قذيفة صلاح في تشيلسي تترشح لجائزة جديدة

موقع "ليفربول إيكو" الخاص بأخبار النادي الإنجليزي، أكد أن يورجن كلوب يرفض إراحة محمد صلاح أمام جينك، رغم أنه ظهر بمواجهة أستون فيلا، لياقته البدنية غير مكتملة.

وتعرض صلاح لإصابة في مواجهة ليستر سيتي غاب بسببها عن مباراة مانشستر يونايتد، قبل أن تعاوده من جديد في لقاء توتنهام، لكنها لم تمنعه من المشاركة ضد أستون فيلا.

وكانت التقارير تشير إلى إمكانية إراحة محمد صلاح أمام جينك، على أن يكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي القوية يوم السبت المقبل على ملعب أنفيلد رود في الدوري الإنجليزي.

وأشارت التقارير، إلى أن كلوب أراح فابيينو أمام أستون فيلا لتفادي الحصول على إنذار يحرمه من مواجهة مانشستر سيتي، لكنه سيعود ضد جينك، مع بعض التغييرات، مثل الدفع بتشامبرلين من البداية، وأدم لالانا في مكان هندرسون.

وفي الدفاع يدرس كلوب الدفع بجو جوميز بدلًا من ديان لوفرين، لكن في الجانب الهجومي، يرفض يورجن أي تغيير على أن يكون الثلاثي، ماني وصلاح وفيرمينو في أماكنهم.