علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تقنية الفيديو في الدوري الإنجيزي الممتاز، والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية.

ويستعد يورجن كلوب مدرب ليفربول لقيادة الريدز أمام جينك، غدًا الثلاثاء، في مباراة الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "لقد توقعنا جميعًا إجراء تحسينات مناسبة على التقنية، مازلنا نعتقد أنه ممكن أن تكون التقنية أفضل، أحيانًا الأخطاء تكون لك وأحيانًا عليك".

طالع أيضًا.. كلوب ردًا على جوارديولا بعد وصفه لماني بالغطاس: لست في مزاج للتحدي عن مانشستر سيتي

وأشار: "في ألمانيا كذلك يحدث لغط كبير، لكن نحن جميعًا بحاجة للتحسين ومعرفة تقبل الأمور خاصة وأننا نتضرر مثلما نستفيد".

وعن التسجيل في اللحظات الأخيرة، قال المدرب الألماني: "نحن نضغط طوال الـ90 دقيقة، حتى صافرة النهاية يمكننا التسجيل، نريد الفوز فقط، الفوز في جميع المباريات التي نخوضها".

واعترف: "أمام أستون فيلا، لم أكن متأكدًا بنسبة 100% أننا سنسجل، لكنني كنت أعلم أننا سنحاول حتى النهاية، أمام توتنهام ومانشستر يونايتد وأستون فيلا، سجلنا أهدافًا متأخرة ولكن هذا لا يهمني، الأهم أننا نفوز".

وعن استقبال ليفربول للأهداف: "يمكننا استقبال بعض الأهداف، لكننا في النهاية نفوز، لا مشكلة في ذلك، الأهم هو الفوز وتقديم الأداء الذي يليق بالنادي".

واختتم: "إذا سجل الخصم هدفًا من تسديدة واحدة، فهذا ليس جيدًا، لكن لا يمكننا العمل عليه، بالتأكيد حزين لعدم الحفاظ على نظافة الشباك، ولكنني سعيد بتحقيق الفوز".